Wednesday, January 21, 2009

ربى

فى انتظار ماذا؟؟
انتظار لما هو آت على كل المستويات
انتظار لما سيؤول له مستقبلى المهنى
انتظار لما ستكون عليه حياتى العائلية
انتظار لما سيحدث على مستوى وطنى
هل سأكون رقم يضيف قيمة حقيقية فى حياة من أحبهم؟
هل سأكون رقما صعبا يستعصى على الآخرين إغفاله؟
هل سأكون ممن يستخدمهم الله؟
هل سآوى فى وقت قريب الى سكينة وهدوء وطمأنينه أم سأظل حيران
هل سأموت دونما تأثير فى حياة من حولى؟
هل سيقال فى حقى (قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا) صدق الله العظيم؟
ما  هوهدفى فى حياتى؟
ماهى طموحاتى وهل هى واقعية ام حالمة كمن ينقش على الماء؟
ما هى مسئولياتى التى من المفترض القيام بها ولم اؤدها؟

ياربى حالى لايخفى عليك وهذا ذلى وضعفى وجزعى قائما بين يديك ياإلهى لم أجد غيرك أشكو إليه عبادك صغارا على استيعابى وانت من خلقتنى وتعلم مافى وما يصلحنى ومايشقينى  ربى هذا حال عبدك الضعيف ان لم تنجده لن ينجو ان لم تساعده  فمن ذا الذى يساعده ربى وملاذى وموئلى أحلامى كثيرة طموحاتى عظيمة آمالى عديدة اللهم أجعلها كلها خالصة لوجهك الكريم اعنى على تنفيذ ماهو خير منها لى ولمن أحب ياربى اجعل حرثى فى هذه الدنيا زخرا ومؤنة لى يوم العرض عليك يوم يكشف عن كل شىء وتختبر النوايا يوم تنشر الأعمال وتعلن السرائر ويكون يوم العرض
ياربى تب على ووفقنى لما هو خير وييسر لى ماهو خالص لوجهك الكريم وارزقنى الطمأنينة والرضا والقناعة والهدوء والسكينة
ياربى كلى ثقة فيك وصلى اللهم وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

1 comment:

سارة نجاتى said...

ربنا يتقبل منا و منك

بس أنا كنت فاكرة أنى الوحيدة اللى بقول توب علينا , كنت بقوله كتير أوى لحد ما الناس افتكرتنى بأتاجر فى المخدرات , بينى و بينك أنا كنت بأقولها و أنا ببلطج ع الناس شوية هههههههه

تحياتى لك