Sunday, January 21, 2007

ياحبيبتى

يا حبيبتى
كم اتمنى أن أراك مرات
وتتكحل عينى برؤياكى
وتلمس يدى يداكى
ونخطو مع بعضنا للمستقبل
لنصنع بلدا أفضل
وننشر خلقا وعلما
ونعطى نموذجا للحياه
مفاده أن الحب والإخلاص
قادر على صنع المعجزات
نعم أنا وأنتى
لست وحدى قادر على هذا
ولست وحدك أيضا تفعلى هذا
إنها سنة الحياة
زوجين
من كل شىء زوجين
لذلك لا تضيعى الوقت
يا حبيبتى
العمر يجرى بنا
وآمالنا كبيرة وعظيمة
والحياة سريعة وخبيثة
موجود اليوم راحل الغد
ها أنا أناشدك
أستحلفك
أخبرينى
ياحبيبتى
تحركى فى كل ميدان
وقولى وتحدثى
ولا تخافى
فالخوف جبن
والصمت عيب
يا حبيبتى
أمى وأمك تنادينا
بلادى وبلادك تنادينا
هل من مجيب
أنفضوا الأوساخ عنى
ساعدونى
ياولادى
كم عانيت من أجلكم
لحمى يباع ويشترى
عرضى من عرضكم
لحمى من لحمكم
متى تفيقون؟
أبعد ساعة أم يوم أم غدا
أم لا مجيب
وستظلون ساكنين
خاضعين
مذلولين
تحركوا
يكفيكم الحركة
ياولادى
حرام عليكم أترضوا هذا لأمهاتكم
لبناتكم
لأخواتكم
يا أذلاء هذا العصر
على الرغم مما تحققونه
من وهم
بأنكم وأنكم.....وأنكم
أنتم فشلة
لأنكم أذلاء
ويكفيكم نظرة
لأبائكم وتاريخكم
أقرأوه
أفهموه
أنا مصر الأبيه
مقبرة الغزاة
لم أذل من ذى قبل
مثل اليوم
أنا اليوم على كل مائده
أنا اليوم على كل سرير
أنا اليوم فى الشوارع
أغيثونى
الحل فى أيديكم
الحل ليس فى الحبل
ولا الحل فى شعارات فضفاضة
الحل فى عمل وإخلاص
الحل فيكم
محمد وجون
عائشة ومريم
أصتفوا
أصرخوا
قولوا لا للفساد
لا للإستبداد
لا للظالمين
لا للخائنين
بهذا تنقذونى
تلملموا لحمى
تحفظوا عرضى
يا حبيبتى
هل نستجيب؟
هل نستجيب؟
نداء أمى وامك
نداء مصر
الله يرحمك ياعصام رحمة واسعة....مفتقدك كتيييييييييير قوى....دى سنة الحياة ....إلى لقاء فى الجنة إن شاء الله

No comments: